أبين (المندب نيوز) خاص – حيدرة واقس

 

 

تحدث محافظ محافظة أبين اللواء : أبوبكر حسين في تصريح خاص لـ “المندب نيوز” قائلاً بأن على أهالي محافظة أبين الصبر وعليه الوفاء فيما يتضمن العمل على تحسين كافة الخدمات ، منها الكهرباء والمياه والصحة وغيرها .

 

مؤكداً بأن الحكومة قد اعتمدت المبلغ المخصص لمحافظة أبين، وأن العائق الوحيد هي اجراءات مع اللجنة المالية فقط في عملية الصرف، وقد قمنا بعمل خطط إسعافيه مستقبلية للمؤسسات الخدمية، وسنعمل جاهدين ايضا على المؤسسات الأمنية في جميع المديريات.

 

مضيفاً بأن قيادة السلطة في المحافظة تتابع باهتمام الجانب الأمني وتشرف مع الجهات المعنية على عمليات صرف المرتبات المجندين، مؤكدا بأن الجانب الأمني احد النقاط التي نوليها الأولوية بالتنسيق مع الجهات الحكومية والأمنية .

وعلى صعيد الجانب الإغاثي والتنموي أوضح المحافظ قائلاً بأن الكثير من المنظمات الدولية تنسق مع السلطة للعمل المشترك الذي من شأنه التخفيف على معاناة والمواطنين، وأن الكثير من المنظمات قد بدأت عملها حديثا كالهلال الأحمر الكويتي واللجنة الإغاثية الدولية للعناية بالمرضى وغيرها , مشدداً على انه تم تعيين مندوب خاص للهلال الأحمر الإماراتي في تنفيذ مشاريع خلال الفترة القادمة.

 

واختتم محافظ أبين اللواء : ابو بكر حسين شكره الدائم لفخامة المشير عبدربه منصور هادي مؤكدا الوقف الى جانبه في قراراته وأعماله للخروج من الأزمة التي تعيشاها البلاد ، وانشاء دولة اتحادية ذات سيادة وقانون وفقا لمخرجات الحوار الوطني .

LEAVE A REPLY