نائب رئيس انتقالي أبين يطلع على نشاط الكشافة ويتفقد مدرسة سواحل للتعليم الأساسي بزنجبار

104

أبين(المندب نيوز)خاص

اطلع الاستاذ علي شيخ السوري نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الخميس على سير أعمال الكشافة المدرسية بزنجبار وذلك خلال لقائه بمفوض تنمية القيادات الكشفية بالمحافظة الاستاذ احمد ناصر ماطر.

وأشاد علي شيخ السوري بالحركة الكشفية ودورها الإنساني في خدمة المجتمع والاهتمام بالبيئة والاستدامة والجوانب التوعوية ، مؤكدا دعم قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة كافة الجهود الشبابية الهادفة لانتشال الركود التوعوي الذي يعزز دور أبناء المديرية والمحافظة بشكل عام والدفع بالقدرات فيما يعزز من دور كافة الأنشطة الرياضية والمجتمعية.

وفي سياق متصل قام الأستاذ علي شيخ السوري بزيارة تفقدية إلى مدرسة سواحل للتعليم الأساسي بنين بزنجبار، والتقى خلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس تنفيذية انتقالي المديرية الاستاذ محمد سعيد المرقشي ،بإدارة المدرسة ممثلة بمدير المدرسة الأستاذ وصفي بدي الذي أستعرض جملة من القضايا والمعوقات التي تواجه الإدارة في سير العملية التعليمية والتربوية.

ووقف اللقاء الذي حضره مديرة قسم المرأة زنجبار اعتدال خميس ،أمام الكثافة العددية للطلاب وعدم القدرة الاستيعابية للصفوف الدراسية الأمر الذي صعب من عدم قدرة المعلم على إيصال رسالته السامية في العملية التعليمية ، وكذا التشققات التي أصبحت مصدر غلق للأهالي وأولياء الأمور لحاجة المدرسة إلى ترميمات عاجله.

LEAVE A REPLY