الوزير” الزعوري “يفتتح سكن “بازرعه” للطالب الجامعي بالعاصمة عدن

39

عدن (المندب نيوز) خاص

افتتح معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري صباح اليوم بالعاصمة عدن سكن بازرعة للطالب الجامعي.

وبعد ان قص الشريط اطلع معالي الوزير الزعوري على مجمل البرامج والانشطة والمشاريع التنموية والخيرية التي تنفذها المؤسسة من خلال المعروضات والملصقات التي بينت مدى اهتمام المؤسسة وفاعليتها بالاعمال الخيرية ومنها التعليمية.

بعد ذلك تفقد الوزير الزعوري غرف الطلاب في المبنى المكون من خمسة ادوار ويحتوي على 60غرفة ويتسع ل220 طالبا.

وعبر الوزير الزعوري خلال افتتاحه للمبنى عن سروره لما تقدمه مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية من دعم للطلاب الدارسين في جامعات العاصمة عدن والقادمين من المحافظات الجنوبية والمناطق المحررة، كونه يخفف من الاعباء وتكاليف الدراسة الجامعية نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانيها المواطنون في هذه المحافظات، داعيا المؤسسات الخيرية الاخرى ورجال المال والاعمال الى تقديم ما يمكن تقديمه دعما للطالب الجامعي فهم عماد المستقبل وبانوه.

من جانبه ثمن المهندس اكرم محسن السقاف المدير التنفيذي لمؤسسة بازرعة التنموية الخيرية عن سعادته اليوم بافتتاح معالي وزير الشؤون الاجتماعية واعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري افتتاح مبنى سكن بازرعه للطالب الجامعي في العاصمة عدن ، موضحا بان السكن فيه مجانا اضافة الى مساهمة المؤسسة بنسبة 60في المائة في التغذية.

شارك في الافتتاح عبدالحكيم الشعيبي مستشار محافظ العاصمة عدن لشؤون المديريات وفواز حزام مدير الشؤون المالية وعدنان سعيد مديرعام العلاقات والاعلام بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

LEAVE A REPLY