رئيس انتقالي أبين يطلع على سير العمل في إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة

113

أبين (المندب نيوز) خاص

اطلع الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، يوم أمس الأربعاء، على سير العمل في الادارة العامة للأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، خلال لقائه بمديرها العام العقيد محمد احمد الدوبحي.

واستمع غيثان خلال اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية الاستاذ محمد العمود من العقيد محمد الدوبحي على طبيعية العمل ومايقوم به الطاقم الاداري في تسهيل الكثير من المعاملات للمواطنين، وكذا الجهود الذي يبذلها العاملين في قسم الاحوال المدنية وفروعها في المديريات وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير نشاط عمل الإدارة.

وثمن رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة الجهود التي تبذل من قبل الادارة العامة للأحوال المدنية، مؤكدا على أهمية الحفاظ على الهوية الجنوبية والتي تقع على عاتق كل ابناء الجنوب قاطبه، مشدداً على ضرورة الاستشعار بالمسؤولية في الحفاظ على الهوية الجنوبية في ظل الظروف الراهنة وماتشهده المحافظة من موجة نزوح ممنهج بهدف تغيير التركيبة الديمغرافية.

ومن جانبه أكد العقيد الدوبحي حرص إدارة الأحوال المدنية في عملية إجراءات الفحص والتأكد من الوثائق الثبوتية المطلوبة بمهنية عالية أثناء عملية صرف بطاقة الهوية.

LEAVE A REPLY