رئيس انتقالي أبين يلتقي منسقية الأندية بمديرية خنفر

42

أبين (المندب نيوز) خاص

إلتقى الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين اليوم بمكتبه بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة بمنسقية الأندية الرياضية بمديرية خنفر برئاسة الشيخ حسين الهاظل.

واستمع غيثان من رئاسة المنسقية خلال اللقاء الذي حضره مدير إدارة الشباب والرياضة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي ، إلى اهداف المنسقية، المتمثلة في انتزاع حقوق الرياضيين عبر الأطر الرسمية وانتشال الوضع الرياضي والحفاظ على النشئ والشباب للإسهام في تخفيف انتشار معدل الجريمة وتجنب الظواهر الدخيلة ومساعدة الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الشباب من الانخراط في الآفات والمخدرات.

وفي سياق اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية محمد العمود ، وناصر عاطف ، ثمن غيثان جهود المنسقية مشيراً إلى ماتعرضت له المحافظة من استهداف ممنهج طال المنشآت الرياضية واستهداف الكوادر في مختلف القدرات والمجالات.

وأكد غيثان أن الشباب والرياضة جزء من المشروع الجنوبي والاهتمام بهذا القطاع من صلب ومهام قيادة المجلس التي تولي اهتمام كبير بهذه الشريحة التي باعتبارها الركيزة الأساسية في بناء وتنمية المجتمع.

ووقف اللقاء أمام معاناة ووضع الأندية الرياضية في مديرية خنفر في عدم وجود موازنة تشغيلية تساهم في النهوض بواقع الرياضة بالمديرية.

وأكد غيثان حرصه واهتمامه بمطالب وفد المنسقية ومتابعة كافة القضايا التي طرحت واهمها توفير مخصصات للأندية ، موجهاً مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي بعملية حصر الأندية ورفع الكشوفات لقيادة المجلس بوجه السرعة للعمل على متابعة إجراءات اعتماد موازنة تشغيلية للأندية مع القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي

حضر اللقاء من وفد المنسقية الكابتن حسام الحيدري ، والكابتن سالم الموزعي ، والكابتن رشيد غالب ، والكابتن حسين الشنبكي ، والكابتن ناظم الفقير.

LEAVE A REPLY