أهالي ديس المكلا يؤكدون وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة

78

المكلا (المندب نيوز) خاص

أكد مشائخ وأعيان وأبناء أحياء ديس المكلا وقوفهم الى جانب السلطة المحلية بالمحافظة ومساندتهم لجهودها في حفظ الأمن ودعم التنمية.

وأعرب أعيان وأبناء أحياء باسويد والفاروق و30 نوفمبر ديس المكلا عن إدانتهم لأعمال التقطع والإضرار بالأمن واستنكارهم للأعمال الخارجة عن القانون، مؤكدين أهمية وحدة الصف ومساندتهم لجهود توحيد الكلمة.

وأكد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، خلال لقائه مساء امس الخميس مشائخ وأعيان وعدد من شباب أحياء ديس المكلا، حرص قيادة السلطة المحلية على لم الشمل وحفظ الأمن، وفتح صفحة بيضاء مع الجميع والمساهمة في الصفح ودعم جهود تقويم حفظ الشباب وجعلهم فاعلين في المجتمع، والمساهمة في العفو عن بعض القضايا دون قضايا المساس بحق الغير، مؤكدًا أن السلطة المحلية واللجنة الأمنية بالمحافظة هدفها بالدرجة الأولى مصلحة المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها، وكذا الحفاظ على المنجز الذي تحقق لها وهو “قوات النخبة الحضرمية”، ومنجز “الأمن” الذي يشيد به كل زائر لحضرموت.

وقال المحافظ إن عملية “ميزان العدل” إنما جاءت من أجل المواطن وللحفاظ على أمنه، وأن السلطة المحلية تدعم أي خطوات من شأنها حفظ الأمن وإصلاح الشباب العنصر الأهم وعماد المستقبل.

وخرج اللقاء بتعهدات من أعيان أحياء ديس المكلا بالحفاظ على النظام والقانون والمساهمة في وحدة الصف وتوحيد الكلمة، وإحضار الخارجين عن القانون وتسليمهم للسلطة المحلية لإتخاذ اللازم أو العفو عنهم.

حضر اللقاء، مدير عام الأمن والشرطة العميد مطيع المنهالي، ونائبه مدير أمن المكلا العقيد صلاح المشجري، ومدير عام. مديرية مدينة المكلا العميد عبدالله بايعشوت، والنيابة والبحث الجنائي.

LEAVE A REPLY