انتقالي زنجبار يكرم الدفعة الأولى من حفظة القرآن الكريم بمراكز المديرية

97

أبين (المندب نيوز) خاص

نظم قسم الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين، امس الأحد، حفل تكريم الدفعة الاولى من حفظة القرآن الكريم بمراكز انتقالي المديرية.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي واحتضنتها مدرسة بلال بن رباح للتعليم الاساسي في زنجبار ، ألقى الأستاذ محمد سعيد المرقشي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار كلمة نقل في مستهلها تحايا رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، مؤكداً حرص انتقالي زنجبار على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تسهم في تنمية القدرات والمعارف، وتهذب النفوس وتغذي الروح بحفظ وتلاوة كتاب الله وتغرس القيم والتعاليم الدينية والأخلاقية الفاضلة في نفوس أبنائنا الطلاب.

من جانبه أثني الأستاذ الخضر الحامد رئيس قسم الفكر والارشاد لانتقالي المديرية على جهود إدارات المدارس والمعلمين واولياء أمور الطلاب المكرمين في تربية وبناء النشء على تقديس وتبجيل وحفظ كتاب الله وتدبر آياته واتباع تعاليمه وتجنب نواهيه، وحب الرسول والاسترشاد بهديه عليه الصلاة والسلام.

هذا وكان قد ألقى مدير مدرسة بلال بن رباح كلمة في مستهل الحفل رحب خلالها برئيس تنفيذية انتقالي زنجبار ومدير إدارة الفكر والإرشاد، شاكرا لهما هذا التكريم لأبنائه الطلاب ومثمنا اختيار انتقالي زنجبار لمدرسة بلال بن رباح احتضان هذه التكريم النبيل.

وفي الختام قام المرقشي بمعية الحامد، ووكيل مدرسة بلال بن رباح بتكريم الدفعة الأولى من حفظة القرآن الكريم في مراكز المديرية بشهادات تقديرية تقديرا واجلالا لما تحفظه صدورهم وتتلوه السنتهم من آيات محاكمات من كتاب الله الكريم.

LEAVE A REPLY