انتقالي لودر يناقش آخر المستجدات على الساحة الجنوبية

77

أبين (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر، في محافظة أبين، بمقرها صباح اليوم الاثنين الموافق 2023/12/4م، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة رئيس الهيئة الشيخ/ صالح الخضر الصاد.

وفي بداية الاجتماع هنأت الهيئة، القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي،والشيخ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة أبين، وكافة ابناء شعبنا الجنوبي الأبي، بالذكرى ال56 لعيد الاستقلال المجيد الموافق 30 نوفمبر، سائلين من الله العلي القدير أن يعيد علينا هذه الذكرى والجنوب قد حقق دولته على تراب ارضه وينعم بالأمن والأمان والاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

وأشادت الهيئة التنفيذية بالجهود التي يبذلها الرئيس الزبيدي، في مفاوضات السلام، وتأكيده على قضية الجنوب في أي خطة سلام شاملة .

وفي الاجتماع قدم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر شكره الجزيل لكافة أبناء المديرية المشاركين في الحفل الخطابي والفني والثقافي، وكذلك إلى قيادة وأفراد قطاع الحزام الأمني بالمديرية، على مشاركتهم وتنظيمهم فعالية الحفل.

ومن ناحيته تحدث نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاخ علي مخزم،و ثمن الدور الريادي للأبناء المديرية بمختلف انتمائتهم السياسية، الذين شاركوا في هذه المناسبة التاريخية للجنوب.

بعد ذلك تم قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه و استعرض مديري إدارتي السياسية والثقافية تقريرهم نشاطهم الشهري والمصادقة عليهما.

حيث تم اقتراح ترفيع عدد من الأسماء إلى عضوية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي المديرية، بدلاً من الاعضاء المتوفين والمرضى والخاملين عن العمل.

وفي ختام الاجتماع تم مناقشة المستجدات على الساحة الوطنية، والأخذ بالتوصيات والمقترحات التي تخدم المواطنين بالمديرية.

LEAVE A REPLY