“الماس”يشدد على ضرورة النهوض بالعملية التطويرية بمجال صيانة الطرق في عدن

40

عدن (المندب نيوز) خاص

شدد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن على ضرورة النهوض بالعملية التطويرية في مجال صيانة الطرق ، واستشفاف الأساليب الحديثة العالمية وعكسها على واقع المشاريع التنموية والخدمية لشبكة الطرق الوطنية.

وجاء ذلك في إختتام الدورة التدريبية الخاصة بإعداد القائد المؤسسي المعتمد والذي ينفذه المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق في إطار مشروع التقييم والتطوير المؤسسي المستمر الذي تطمح من خلاله قيادة الصندوق تحقيق الكفاءة والفعالية عند التخطيط لمشاريع صيانة الطرق .

ومن ابرز ما أكد عليه رئيس مجلس الإدارة للمشاركين في الدورة التي تستهدف مدراء عموم الإدارات وموظفي الصندوق ، استمرارية البحث عن كل ماهو جديد في ساحة إعادة تأهيل الطرق وصيانتها بدءاً من أعداد الدراسات والتصاميم التفصيلية حتى تنفيذها ، وتطبيقها ، لافتا أهمية العمل بيدا واحدة تربط بين مفاصل العمل داخل الصندوق ،، مبينا أهمية كل فرد من أفراد وموظفي صندوق الطرق في الرفع بجودة ونوعية العمل.

وأشار المهندس معين الماس بأهمية الجهود الكبيرة الذي يقوم بها طاقم وفريق العمل داخل الصندوق ، وأهمية تطبيق ما يتم التعرف عليه من المعلومات الحديثة وصقل المهارات الإبداعية لاخراج مشاريع متطورة تسهم في تحسين وجودة اعمال الصيانة للطرق واستدامتها.

وقد استهدفت الدورة ضمن برنامج التدريب ” 60″ مشارك من مدراء عموم وموظفي الإدارات في الصندوق على مجموعتين كل مجموعة 30 مشارك على مدى 8 ايام ، يجري خلاله اطلاع المتدربين على المعايير المتبعه عالميا لضمان جودة الأداء، مع تحسين العمل الإداري لتحقيق اعلى المستويات في دقة العمل عند أداء مشاريع الطرق بين عموم المحافظات .

LEAVE A REPLY