العيون (المندب نيوز) أحمد مبارك هدبول

 

أعلن في منطقة العيون مديرية غيل باوزير محافظة حضرموت عن إشهار اللجنة الشبابية بمنطقة العيون،  وذلك مساء يوم الخميس : 23 رجب 1438 هجرية الموافق :  20 ابريل 2017م ، وسط أجواء اخوية سادها الحب والتفاني للعمل ﻷجل مصلحة المنطقة بحضور جمع غفير من الشباب.

في البداية ألقى م/ مدرك باسلوم ، عضو اللجنة التحضيرية كلمة ترحيبية شكر فيها كل الشباب الذين لبوا النداء حاثا الجميع على العمل والإخلاص لأجل الرقي بالمنطقة ، موضحا في الوقت ذاته ما تعانيه المنطقة من إهمال كبير من قبل السلطات والشركات العاملة فيها رغم أهميتها.

بعدها تم توزيع استمارات عضوية الهيئة العامة والتي بلغ قوامها ما يقارب  المائة عضو ، والذين بدورهم قاموا باختيار الهيئة الإدارية المكونة من سبعة أعضاء عن طريق التزكية والتكليف وهم كالتالي:

 

  1. مدرك أحمد باسلوم رئيسا
  2. عبد الله عمر باقديم نائب الرئيس
  3. أحمد حسن باقديم مسؤول مالي
  4. سالم سالمين باحيمر الحيقي مسؤول العلاقات العامة والإعلام
  5. سالم سلمان باسلوم مسؤول إداري
  6. سعيد سالمين بارشيد عضو
  7. مرشد سعيد المرشدي عضو

 

وتهدف هذه اللجنة إلى المطالبة بحقوق المنطقة لدى السلطات والشركات العاملة في المنطقة والتوزيع العادل للخدمات ومختلف أشكال التنمية ومكاسبها والتحسين والإرتقاء بجميع النواحي التعليمية والصحية والإجتماعية والمعيشية وغيرها ، بالإضافة إلى نشر الوعي الإجتماعي بين أفراد المجتمع وتعزيز ثقافة العمل التطوعي والمطالبة بالحقوق المشروعة والتنمية.

 

وعلى هامش الإشهار اجتمع أعضاء الهيئة الإدارية وناقشوا متطلبات المرحلة وتحديد الأوليات وعمل خطة مزمنة وآلية تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها هذه اللجنة.

LEAVE A REPLY