فريق الأمن والسلامة بشركة النفط ينفذ نزولاً ميدانياً إلى محطات الوقود بالشحر

99

الشحر (المندب نيوز) خاص

تحت رعاية مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الأستاذ عبدالرحمن عيظة بلفاس قام الفريق المختصّ في إدارة الأمن والسلامة بالفرع بقيادة مدير إدارة الأمن والسلامة الأستاذ عوض بُرك التميمي بمعيّة متخصصين من إدارتيّ المحطات والصيانة بالفرع بالنزول الميدانيّ إلى المحطات الواقعة في النّطاق الجغرافيّ لشركة النفط فرع ساحل حضرموت لمديرية الشحر، وذلك للٱطلاع على جاهزيّة المُعدّات الخاصة بالأمن والسلامة فيها.

وتأتي هذه الخطوة حِرصاً من الشركة على تطبيق قواعد الأمن والسلامة في المحطّات ، وحفاظاً على سلامة السائقين والمركبات والمباني ومنازل المواطنين القريبة، والممتلكات الخاصة والعامة.

وكان في استقبال فريق شركة النفط الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر ، الذي رحّب بكوادر شركة النفط مشيداً بهذه الخُطوة التي تقوم بها الشركة بقيادة مديرها العام الأستاذ عبدالرحمن بلفاس، وحرصهم على التأكّد من توفير كامل مُتطلبات الأمن والسلامة بجميع محطات الوَقود للٱستعداد والجاهزية التّامة عند حدوث أي مكروه لاسمحَ الله.

حيث قام الفريق بالتأكد من معدات الأمن والسلامة المتواجدة بكل محطة من طفّايات الحريق وفحصها وفرز منتهي الصّلاحية منها وما تحتاج لصيانة، وبراميل الرمل، واللوائح الإرشادية، كما تم تفتيش العدّادات والتأكد من سلامة أختام الكيالات، وتأريت النّاقلات، وتأريت وتهوية خزانات الوقود.

كما تمّ توزيع استمارات على أصحاب المحطات بمعدّات الأمن والسلامة الناقصة بمحطاتهم لتوفيرها خلال مدة أقصاها أسبوعين من تاريخ استلام الإستمارة.

وكان فريق الأمن والسلامة بالفرع قد قام في نهاية شهر يوليو ومَطلِع شهر سبتمبر الماضيَين بالنزول الميدانيّ والإشراف المباشر على توفير جميع أدوات الأمن والسلامة بمحطات الوَقود بمديرية المكلا.

جدير بالذكر أن النطاق الجغرافيّ لمديرية الشحر يضمّ مايقرب من 13 محطة وَقود ومحطة تعبئة وَقود خاصة بالجمعيات السمكية والصيادين.

رافق فريق الأمن والسلامة كلٌ من العقيد صالح مبروك السباعي نائب مدير أمن مديرية الشحر والأستاذ عمر محفوظ جوبح مدير مكتب النقل والملازم عمر محمد السكوتي مدير إدارة الدفاع المدني بالمديرية.

LEAVE A REPLY