إزالة مبنى مستحدث على أرض كلية ناصر للعلوم الزراعية بحوطة لحج

62

لحج (المندب نيوز) خاص

تم صباح امس الثلاثاء إزالة مبنى مستحدث مؤخرا تم إقامته على الارض التابعة لكلية ناصر للعلوم الزراعية بمدينة الحوطة بمحافظة لحج .

وبتوجيهات من السلطة المحلية بمحافظة لحج ورئيس جامعة لحج ومدير أمن المحافظة ورئيس المجلس الانتقالي وضاح الحالمي ومتابعة عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية وبإشراف مدير عام مديرية الحوطة ” سامي الجبلي ” نفذت قوة من قوات التدخل السريع التابعة لأمن المحافظة إزالة المبنى الذي تم إقامته على أرض مزرعة كلية ناصر الزراعية من قبل بأسطين ومعتدين على أراضي الكلية .

وأوضح عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية د. مازن الكازمي، بأن هذا المبنى حديث الاستحداث وله عدة أيام وان استمر بدون توقيف سيمتد للسيطرة على عبر الكلية ، ولقد اقيم على أرض تابعة ملكيتها للكلية من قبل معتدين يستمرون وبدون وجه حق بالاعتداء على أملاك وأراضي الكلية .

وقال د. مازن ” بأننا سنستمر بمتابعة ملف إزالة كل الاستحداثات والمباني التي تم أقامتها على أراضي الكلية وفي مزرعتها وكذلك على من اعتداء على السكن الطلابي التابع للكلية ، وسيكون ذلك بالتنسيق مع الجهات المحلية والجهات الأمنية ، ليعود الحق العام الذي تم الاعتداء عليه من قبل أشخاص .

وتقدم عميد الكلية بالشكر الجزيل لكل الجهات المحلية والأمنية على وقوفها الجاد بالمحافظة على الحق العام ، وردع كل المعتدين والباسطين الذين يعمدون وبشكل مستمر على الاعتداء واستقطاع اراضي كلية ناصر للعلوم الزراعية .

ونفذت حملة الإزالة بنزول ميداني لقائد التدخل السريع احمد اللحجي وقواته ومدير أمن شرطة الحوطة عواد الشلن وقائد مكافحة المخدرات عبدالهادي فرج ، إلى جانب نزول مدير عام مديرية الحوطة سامي الجبلي وعميد كلية الزراعة د.مازن الكازمي .

LEAVE A REPLY