الشيخ” بن عبودان” يلتقي بطل بطولة مدير عام ساه الثانية

109

ساه(المندب نيوز) خاص

إلتقى المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، يوم أمس الأربعاء ، مجلس إدارة فريق الشرطة بالصيقة بطل بطولة كأس مدير عام ساه في نسختها الثانية.

وفي اللقاء هنأ المدير العام إدارة ولاعبي فريق الشرطة بالصيقة بهذا الإنجاز الرياضي ، مشيداً بمستوى الفريق و إحرازه لكأس المدير العام في نسخته الثانية بكل جدارة واستحقاق.

وجدد الشيخ بن عبودان رعاية السلطة المحلية ووقوفها إلى جانب الرياضة والرياضيين ، مشددا على ضرورة إيلاء المزيد من الاهتمام بالمواهب الرياضية وحفظ الشباب من الوقوع في المحظورات.

وكان ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه الأستاذ يسلم سعيد الكوز قد ألقى كلمة ثمن فيها الدعم الكبير والغير مسبوق من قيادة السلطة المحلية بالمديرية للشباب والرياضة وإفساح المجال أمامهم لممارسة مواهبهم وتطوير قدراتهم في المجال الرياضي.

وبارك ممثل مكتب الشباب والرياضة، رئيس وأعضاء وأنصار فريق الشرطة بالصيقة بلقب هذه البطولة الأغلى ، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها إدارة الفريق في سبيل الارتقاء بمستوى الفريق وجعل منه فريقاً قوياً متميزاً داخل وخارج الملعب.

بدوره عبر رئيس فريق الشرطة بالصيقة الأستاذ صالح عمر بن حليمان وأعضاء الإدارة بخالص شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالشيخ مبارك بن عبودان الجابري ومكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه واللجنة المنظمة للبطولة على اهتمامهم بالوضع الرياضي وتقديم التهاني بالإنجاز الذي حققه الفريق في خطف لقب البطولة.

حضر اللقاء الأخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية ساه والأخ أحمد سالمين الجابري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة .

LEAVE A REPLY