محافظ حضرموت يقدّم واجب العزاء بوفاة أمير الكويت

96

المكلا (المندب نيوز) خاص

غادر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، دولة الكويت بعد تقديمه واجب العزاء اليوم على رأس وفد رفيع المستوى بوفاة أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وضم الوفد عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي، ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى وهيئة التشاور والمصالحة ومستشاري رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي والوفد المرافق في صالة المطار الأميري صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

كما كان في استقبال فخامته، سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح، وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، وسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، وأسرة سمو أمير دولة الكويت الراحل وعدد من أصحاب السمو الشيوخ.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، للأمير مشعل الاحمد الجابر الصباح وعائلة الصباح الكريمة، والشعب الكويتي الشقيق عن خالص تعازيه واصدق مواساته برحيل الفقيد الكبير، الذي ترك ارثـًا عظيمًا في خدمة شعبه وبلده وأمته، وعزز من مكانة دولة الكويت المتميز، وأياديها البيضاء، ومواقفها المشرفة الى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية في مختلف المراحل والظروف.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، عن خالص شكره وتقديره لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، والوفد المرافق على ما أبدوه من مشاعر اخوية صادقة تجاه دولة الكويت وشعبها في مصابهم الاليم.

وكان محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، رفع أصدق التعازي وعظيم المواساة للأشقاء في قيادة وحكومة وشعب دولة الكويت الشقيقة في وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي وافته المنية عن 86 عامًا.

ونقل محافظ حضرموت التعازي والمواساة بإسمه ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء حضرموت كافة في الداخل والخارج للأشقاء في دولة الكويت في وفاة الشيخ نواف الأحمد، مؤكدًا أن للكويت بصمة في حضرموت ولحضرموت مكانة في الكويت وعلاقة متجذرة عبر التاريخ ما تزال تجسدها المواقف ويواصل جسرها أبناء حضرموت والكويت في الداخل والخارج.

وابتهل محافظ حضرموت الى المولى عز وجل بأن يتغمد فقيد الكويت والأمة العربية والاسلامية الشيخ نواف الأحمد الصباح بالرحمة والمغفرة، وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهلنا في الكويت الصبر والسلوان.

LEAVE A REPLY