توقيع عقد تنفيذ مشروع التدخل الطارئ لطريق سوق السلام بيافع

89

يافع (المندب نيوز) خاص

وقع المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن عقد تنفيذ مشروع التدخل الطارئ لطريق سوق السلام _ لبعوس في مديرية لبعوس يافع بمحافظة لحج مع الجهة المنفذة.

ويأتي هذا ضمن مواصلة جهود الاعمار والبناء في قطاع الطرق وإنجاز مشاريع استدامة لشبكة الطرق في المحافظات يقودها صندوق صيانة الطرق بتوجيهات وزارة الاشغال العامة والطرق .

وفي بداية إجراءات التوقيع جرى نقاش عددا من النقاط الرئيسية لتمهيد التنسيق بين الصندوق والجهة المنفذة ” شركة البناء العربية ” لكيفية بدء العمل على تنفيذ المشروع في ظل الإمكانيات المرصودة للمشروع الذي يجري تنفيذه في الفترة المقبلة لتأهيل الطريق وإعادة تأهيله للحد من الحوادث المرورية.

وأكد المهندس معين الماس النظر في مراسم التوقيع على الجهة المنفذة الاهتمام بما تضمنته جدول العمل في المشروع ،، لافتا إلى التزامها بالمعايير الفنية و الهندسية أثناء المشروع و ضبطها لإنجاز عمل بجودة عالية يطابق المواصفات الفنية الدولية ، ومراعاة المدة الزمنية لتنفيذ المشروع.

ومن الجدير ذكره أن مشروع طريق السلام _ لبعوس في لحج هو أحد المشاريع التي سيعمل الصندوق على تمويل أعمالها ضمن جملة من المشاريع التي وقع عليها الصندوق قبل ايام بحضور معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي لتمويل مشاريع صيانة في عدد من المحافظات المحررة ” عدن، أبين ، لحج ،حضرموت، المهرة .

حضر التوقيع مدير عام مديرية لبعوس العميد عبدالفتاح الصلاحي ، والمهندس صفوان فهمي مدير عام إدارة الإشراف وضبط الجودة بالصندوق والمهندس عباس صالح أحمد مدير عام الصيانة الطارئة بصندوق صيانة الطرق.

LEAVE A REPLY