بدعم إماراتي.. توزيع 1800 سلة غذائية في شبوة

223

شبوة (المندب نيوز) خاص

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة فهد الطوسلي اليوم وبحضور مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الكويلي ، واركان اللواء الثاني دفاع شبوة العقيد ماجد لمروق ، مشروع توزيع الف وثمانمائة سلة غذائية على الاسر الفقيرة والنازحة بمدينة ومديرية عتق ، والمقدمة من دولة الامارات الشقيقة باشراف ذراعها الانساني الهلال الاحمر الاماراتي .

ونوه الوكيل فهد الطوسلي بتواصل دعم الامارات الاغاثي والانساني للمحافظة ، مرحبا بتدشين هذه الدفعة الجديدة من مساعداتها الغذائية للاسر الفقيرة والنازحة بمركز المحافظة ومديرية عتق ، مؤكدا حاجتهم لها في ظل قساوة ظروفهم المعيشية الصعبة ، متطلعا لزيادتها نتيجة لمساحة الفقر الكبير في اوساطهم ، مثنيا على نوعية التدخلاتها التنموية للامارات في مختلف القطاعات الاساسية والخدمية بالمحافظة ، معربا عن تقديره العالي لرئيسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ، وحكومتها ، وشعبها العربي الشقيق.

بدوره اكد مدير عام المديرية عبدالله عتق تخصيص ستة وستين نقطة توزيع لهذه المساعدات في مدينة ومديرية عتق ، لافتا بتواجد اكثر من ستة وعشرين الف اسرة نازحة في المدينة .

وكان ممثل الهلال الاحمر الاماراتي بالمحافظة ماجد بن سريع قد اوضح بأن حجم هذه المساعدات الغذائية المتنوعة يتجاوز سبعين طنا .

LEAVE A REPLY