بدعم إماراتي..افتتاح مشاريع صحية وخدمية بحجر حضرموت

221

المكلا (المندب نيوز) خاص

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، مشروع ترميم وتأهيل المركز الصحي بمنطقة يون وشبكة المياه بمنطقة كثيفة بمديرية حجر بمحافظة حضرموت.

ويأتي أفتتاح هذا المشروع في إطار حرص دولة الإمارات العربية المتحدة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، ودعم مشاريع البنية التحتية وتحسين شبكة المياه ما يساهم في تلبية الاحتياجات المتزايدة للمياه في المنطقة وتلبية احتياجات السكان.

وأكد مشرف مشاريع الهيئة المهندس حامد قوايا أن هذا المشروع يأتي كجزء من استراتيجية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعم القطاع الصحي وتطوير البنية التحتية وتحسين وضع المياه وتعزيزها.

لافتا إلى أن هذا المشروع يكتسب أهمية حيوية كبيرة كونه يقع في منطقة لا توجد فيها أي مستشفى أو مركز صحي بخلاف هذا المركز.

وقال “قوايا” إلى أن المشروع يأتي تجسيداً للإهتمام الذي تولية دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة لتحسين الأوضاع الإنسانية والصحية بصورة عامة و تعزيزاً للمبادرات التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتخفيف معاناة السكان ودعم مشاريع البنية التحتية لمواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها.

ولاقى افتتاح هذا المشروع الحيوي ترحيبا واسعا من قبل الأهالي، وتوجهوا بخالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة، ولهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على مواقفهم التي لا يمكن أن ينساها أبناء وأهالي حضرموت.

وأعرب مدير مركز يون الصحي محفوظ باسرور عن شكره لدولة الإمارات ممثلة بهيئة الهلال الأحمر على الجهود المقدرة التي تبذل لإعادة تأهيل البنية التحتية في حضرموت والمركز الصحي بمنطقة يون و الذي يخدم عدة مناطق وقرى بالمديرية.

وبدوره عبر صالح عوض باهرب، احدى اهالي منطقة كثيفة، عن خالص تقديره للجهود الخيرة لدولة الامارات ولذراعها الانساني هيئة الهلال الاحمر على ما قدموه من دعم وتطوير لمشاريع البنية التحتية وشبكة المياه بالمنطقة التي حرمت من ابسط المشاريع التنموية.

LEAVE A REPLY