انتقالي خنفر يشدد على ضرورة تفعيل دور المراكز بالمديرية

39

أبين (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، بمقرها في مدينة جعار، صباح اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر يناير للعام 2024، برئاسة القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ صالح ناجي زين بن عطاف.

وافتتح الأستاذ بن عطاف الاجتماع، بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحاضرين جميعاً شاكراً التزامهم بموعد الاجتماع، مقدماً شكره وتقديره، لرئيس المجلس الانتقالي في المحافظة المناضل حسن غيثان على الثقة الموكلة اليه بتكليفه بمهام رئيس انتقالي خنفر، مؤكداً حرصه ان تكون قيادة خنفر عند حسن ظن الجميع.

ودعا بن عطاف الجميع الى رص الصفوف، وتكثيف الجهود في العمل والالتزام باللوائح المنظمة له، ومؤكدا على أهمية العمل وسط الجماهير، والتركيز على الأنشطة الأكثر ملامسة للمواطنين.

كما أشار بن عطاف في كلمته إلى ضرورة تفعيل دور المراكز، ورفدها بالانشطة التي تعزز من حضور المجلس في المجتمع.

واستعرض في الاجتماع المحضر السابق والمصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات الوردة.

ووقف الاجتماع أمام خطه نشاط الشهر الجاري وأبرز الأنشطة المقرر تنفيذها، وفي مقدمتها الانشطة الخاصة بالمراكز المستهدفة.

وناقش الاجتماع الخطط المقدمة من رؤساء الاقسام بالهيئة التنفيذية، مع تحديد الاولويات للانشطة الملامسة للجماهير، وكذلك مناقشة جملة من القضايا والمستجدات على مستوى المديرية.

وأكدت الهيئة أهمية أن يكتسب أي نشاط أثر سياسي واجتماعي ويعود بالنفع على المجتمع، وضرورة تجاوز الهيئة التنفيذية للسلبيات التي رافقت العمل في العام الماضي ومواجهة التحديات والصعوبات بروح نضالية.

LEAVE A REPLY