مدير تربية غيل باوزير يدشن المسابقة التعليمية للصفوف الصغرى

226

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

دشن عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير في قاعة الأنشطة بمدرسة ١٤ اكتوبر المسابقة التعليمية للصفوف الصغرى١-٣ في مادة الرياضيات والمعلومات العامة والمنهاجية واكد مدير التربية في حفل التدشين على أهمية اقامة المناشط اللاصفية بين المدارس.

واشار بأن هذه المسابقة يحسب إنجاز وجهد للأستاذ محمد فائز باوزير والمديرية والجميع وهي بادرة طيبة سندعمها على اعتبار ضرورة ربط الأسرة والمجتمع بالمدرسة، مشدداً على عملية التقويم المستمر لهذه الصفوف لكسب المهارات الأساسية في عملية التعليم في المرحلة القادمة للطالب قبل الانتقال إلى الصف الرابع.

شاكراً جهود إدارة مدرسة ١٤ اكتوبر لاحتضانها مثل هذه الأنشطة بين مدارس المديرية.

وفي بداية اللقاء تحدث الأستاذ محمد فائز باوزير صاحب الفكرة والتي اوضح هذه المسابقة هي تهتم بالصفوف من أول إلى ثالثة أساسي وهي وسيلة تعليمية من خلال التعليم النشاط وباستخدام سبورة الطالب المتفوق والتي يمكن من خلالها الكتابة بالقلم والمسح وتحتوي على جميع الدروس المنهاجية في مادة الرياضيات والمعلومات العامة المنهاجية، شاكرا جميع المدارس المشاركة.

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة هي بداية الانطلاقة من مدرسة ١٤ اكتوبر بالغيل على أن تحدوا جميع المدارس في التفاعل لمثل هكذا مسابقات وتطويرها .

وشاركت في المسابقة ٨ مدارس وهي: ١٤ اكتوبر- طيبة- الملاحي الإتقان – بن سلمان – رباط بن سلم- عمر بن الخطاب- الاخيار .

وقد فازت في هذه المسابقة مدرسة بن سلمان.

حضر التدشين الأساتذة عبدالله سالم باشطح رئيس قسم الأنشطة ومبارك سعيد بن دحمان رئيس قسم المختبرات والرقابة والتفتيش- والقائم بأعمال رئيس قسم الوسائل التعليمية ومحمد عبدالله مخير ئيس قسم الإعلام التربوي وعارف صالح بامطرف مدير مدرسة ١٤ أكتوبر والإدارات المدرسية المشاركة .

LEAVE A REPLY