فريق مركز الملك سلمان يزور مديرية المسيلة بالمهرة

61

المهرة (المندب نيوز) خاص

استقبل الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المسيلة الأستاذ عبدالرحمن عبدالله باعباد، نائب مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة المهرة الأستاذ علي بخيت المطيري، والفريق المرافق له، وذلك للاطلاع على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل “50” وحدة سكنية “المرحلة الثانية” وتأهيل وتوسعة مرافق عامة بمديرية المسيلة، والممول من مركز الملك سلمان، وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

ورحب باعباد؛ بالفريق الزائر كلا باسمه وصفته، شاكرا مايوليه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من اهتمام خاص للمسيلة، من خلال التدخلات التي ينفذها المركز بالمديرية في شتى المجالات، وكذلك الدعم السخي المقدم من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والجهود المبذولة من الأخوة في ائتلاف الخير للإغاثة الانسانية.

وأكد أمين عام محلي المسيلة الأستاذ عبدالرحمن باعباد، على حاجة المديرية لمثل هذه التدخلات، وأن السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام المحامي فضل صلاح الدحيمي ، ستعمل على تذليل كافة الصعاب لضمان إنجاح هذه المشاريع.

واطلع الفريق، من مدير المشاريع والبرامج في ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية المهندس صالح بامخشب على مستوى الإنجاز في بناء الوحدات السكنية وتوصيل شبكة المياه، وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية.

ويتضمن المشروع بناء “50” وحدة سكنية، وتأهيل وتوسعة الوحدة الصحية، بالإضافة إلى تأهيل وبناء فصول دراسية بالمدرسة الحكومية بمنطقة عريوط بالمديرية، ويستفيد منه “1100” مستفيد.

كما يهدف المشروع، إلى إنهاء حالة النزوح المستمر والمؤقت للأسر المتضررة من السيول والفيضانات التي تعرضت لها المحافظة والمديرية خلال السنوات الماضية.

رافق أمين عام محلي المسيلة أثناء استقباله للفريق، رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمحلي المديرية الأستاذ سالم أحمد مولى الدويلة، ومدير مكتب الأشغال العامة بالمسيلة المهندس فاضل كرامة الدحيمي، ومدير مؤسسة ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمحافظة الأستاذ أيمن محمد مزيون، ومنسق الإغاثة بمركز الملك سلمان بالمهرة الأستاذ سالم أحمد سقاف، وفريق من إدارة المشروع، والشيخ كرامة عوض شمني عاقل حارة عريوط.

LEAVE A REPLY