رئيس انتقالي تريم يشيد بدور السلطة المحلية في خدمة المواطنين

50

تريم (المندب نيوز) حسام دبان

أجرى الشيخ عبدالله كرامه بن مشدود ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم م / حضرموت ، زيارة تفقدية للسلطة المحلية بالمديرية ، يرافقه الاستاذ خالد الشتوي ، عضو قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ، اليوم الأثنين.

وكان في استقبالهم الأستاذ علي خميس صبيح ، أمين عام المجلس المحلي م/ تريم ، الذي رحب بالزائرين وأطلعهم على آخر المستجدات والتطورات في المديرية ، والإنجازات التي حققتها السلطة المحلية في مجالات الخدمات والتنمية والأمن والاستقرار.

وأشاد الشيخ بن مشدود بالدور الفعال والمسؤول الذي تقوم به السلطة المحلية في تريم ، مؤكدًا على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بينها وبين المجلس الانتقالي ، لمواجهة التحديات والصعوبات في المديرية.

وتناول اللقاء عدة موضوعات تهم المديرية وأهلها ، واستمع الشيخ بن مشدود إلى مطالب واقتراحات السلطة المحلية ، ووعد بالعمل على تلبيتها وتذليل العقبات التي تحول دون تحقيقها ، مؤكدًا على أهمية توحيد الصف والحفاظ على النسيج الاجتماعي بين أبناء المديرية.

وفي ختام اللقاء ، قدم الأستاذ علي صبيح ، شكره وتقديره للشيخ بن مشدود والوفد المرافق له ، على هذه الزيارة الهامة والمثمرة ، وعلى كل ما يقدمه المجلس الانتقالي من جهود ومبادرات لخدمة المديرية وتحسين أوضاعها.

LEAVE A REPLY