اختتام دورة في علوم الطبوغرافيا العسكرية وقراءة الخرائط بمقر قيادة خفر سواحل حضرموت

32

المكلا (المندب نيوز) خاص

برعاية كريمة من قائد القيادة والسيطرة عميد/ فيصل أحمد بادبيس، وتحت إشراف قائد قوات خفر السواحل بحضرموت العقيد/ محمد عمر بامهير، اختتمت صباح اليوم، الدورة التدريبية التخصصية في علوم الطبوغرافيا العسكرية وقراءة الخرائط، المقامة في قوات خفر السواحل، التي تهدف إلى تطوير مهارات الضباط في مجال التعامل مع الخرائط الطبوغرافيا العسكرية.

وتضمنت الدورة التي استمرت لمدت شهر كامل، العديد من المفاهيم والمعارف في مجال التعامل مع الخرائط الطبوغرافيا العسكرية والبرامج الملاحية، بمشاركة 16 ضابط من الوحدات والالوية العسكرية، من أجل اعدادهم للتحديات التي تستهدف أمن واستقرار محافظة حضرموت.

وخلال الختام ألقى أركان قوات خفر السواحل المقدم/ احمد بن دويس كلمة نقل من خلالها تحيات قائد قوات خفر السواحل بحضرموت العقيد/ محمد عمر بامهير، على اهتمامه وحرصة على استضافة مثل هكذا دورات يكون الغرض منها رفع الكفاءة والقدرات لدى ضباط النخبة الحضرمية، وكذلك تقديم بالشكر لمدرب الدورة الأستاذ عميد ركن/ محمد الصبيحي، على مابدله من جهد في إنجاح هذه الدورة.

وفي نهاية الختام،كرمت قيادة قوات خفر السواحل بحضرموت مدرب الدورة عميد ركن/ محمد الصبيحي، على جهوده المبدولة في إنجاح هذه الدورة، حضر الختام رئس عمليات خفر السواحل الرئد/ جلال حسن العطاس وركن التوجية المعنوي بخفر السواحل الرئد /عبدالله باسلوم.

LEAVE A REPLY