محلل عسكري: الحوثي الجندي المدلل لدى أمريكا

37

المكلا (المندب نيوز)صحف

برهن الكاتب والمحلل العسكري العميد خالد النسي عن عدم استهداف أمريكا للحوثيين بالرغم من تصنيفهم جماعة إرهابية .

وكتب النسي، تغريدة بصفحته على منصة إكس: “أمريكا تستهدف قيادات المليشيات الشيعية في العراق وسوريا ولبنان ولكن في اليمن لم تستهدف قيادي حوثي واحد مع أن جماعة الحوثي تم تصنيفها جماعة إرهابية”.

وتابع في تغريدة على منصة “اكس”.. ” ومنذ شهر تعلن امريكا عن غارات جوية تستهدف الحوثيين وقدراتهم العسكرية دون نتائج على الأرض ليس لانها غير قادرة ولكن هي لا تريد القضاء على جنديها المدلل “.

وأضاف “مساء الأمس استهدفت أمريكا قائد شيعي وسط بغداد وقبل لحظات استهدفت أخر في بيروت والقيادات الحوثية تسرح وتمرح بحماية أمريكية ، مهما حاول الحوثيين القفز على معاناة أبناء غزة وتهويل مواقفهم وإمكانياتهم ولكن الحقائق أثبتت انهم مجموعة من الإرهابيين واللصوص وقطاعين الطرق خارجين عن الدين والملة والقيم والأخلاق والإنتماء يتغذون على دماء الناس ويعيشون على معاناتهم وأصبحوا سيف مسلط للقتل والتدمير بيد أعداء المنطقة العربية وتحديداً منطقة الخليج”.

واختتم ” إسرائيل دولة احتلال قتلت ونهبت وشردت الفلسطينيين وبالمقابل الحوثيين فعلوا أكثر من هذا في اليمن وفي الحالتين كانت أمريكا هي الحامي والمدافع وبالتالي لن تستهدف أمريكا قيادياً حوثياً حتى تستهدف نتنياهو لان منزلتهما عندها متساوية”.

LEAVE A REPLY