فريق من قطاع مياه المهرة يزور سلطنة عمان.. لهذا الأمر 

16

المهرة(المندب نيوز) خاص

تعرف فريق فني من وزارة المياه والبيئة ومؤسسة المياه وهيئة مياه الريف برئاسة وكيل محافظة المهرة لشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان، خلال زيارته لسلطنة عمان الشقيقة على كيفية صناعة الأنابيب البلاستيكية والبواثيلين وعملية فحص جودة الأنابيب، من خلال انخراطه في دورة تدريبية أقيمت في السلطنة على مدى أسبوع بدعم من مصنع “منى نور لصناعة الانابيب”.

وأشار قويزان بأن الفريق الفني الذي ضم في عضويته كلا من مدير عام مكتب مياه الريف بالمهرة الأستاذ يوسف بن محيسن، والمهندس محمد المعلم والمهندس عمر معيلي من وزارة المياه والبيئة، وسمير المقطري من مؤسسة المياه والمهندس حسني قويزان، تلقى خلال الدورة التدريبية معارف وخبرات حول صناعة الأنابيب البلاستيكية خاصة المستخدمة في شبكات مياه الشرب وفق المواصفات العالمية شبكات وكذلك فحوصات الجودة والتلحيم في من خلال محاضرات تطبيقية وعملية ونظرية.

وثمن قويزان جهود حكومة سلطنة عمان وتعاونها المستمر في دعم محافطة المهرة في مختلف المجالات، مؤكدا بأن الاستفادة كبيرة من مخرجات الدورة في رفع كفاءة المتدربين وإكسابهم مهارات وخبرات.. كما شكر دور المديرين التنفيذي والإقليمي لمصنع “منى نور” ولكل من ساهم في تسهيل مهمة الفريق.

وأكد قويزان بأنه تم التنسيق مع شركة نماء لخدمات المياه والصرف الصحي في القطاع الحكومي في العاصمة مسقط للتعرف والإستفادة من خبراتهم فى مجال المياه والصرف الصحي.

LEAVE A REPLY