الوكيل” العامري” يشهد فعاليات زيارة نبي الله هود عليه السلام بوادي حضرموت

53

سيئون (المندب نيوز) خاص

شهد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الأستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم ، فعاليات الزيارة السنوية لقبر نبي الله هود عليه السلام، حيث كان في استقبالهم عميد دار المصطفى للدراسات الإسلامية بتريم العلامة عمر بن حفيظ، وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء والشخصيات الاجتماعية بمديرية السوم.

ورحب العلامة “بن حفيظ” بوكيل المحافظة في زيارته لهذه المناسبة الدينية الاجتماعية، والتي تجمع الناس بالخير والذكر وعبادة الله، مشيراً الى أن إقامة مثل هذه المناسبات تُعطي الأنسان فرصة للتأمل وتزكية النفس والتفرغ للعبادة بعيداً عن الملهيات الدنيوية.

بدوره أشار وكيل المحافظة الى أن إقامة مثل هذه الفعاليات الدينية والتي يجتمع فيها الناس من كل قارات العالم، هي رسالة سلام ومحبة وتعايش ترسلها حضرموت لكافة اصقاع العالم ، موضحاً ان محافظة حضرموت والانسان فيها لم يكن الا نبراس لهذه الصفات وحملها معه الى كل مكان ارتحل اليه فكانت بها انتشار الاسلام في شرق آسيا وغيرها من دول العالم.

رافقه في الزيارة وكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان، ومدير عام مديرية السوم انيس السماحي ومدير عام مديرية شبام طارق فلهوم وعدد من اعضاء المجلس المحلي والشخصيات الإدارية والاجتماعية.

LEAVE A REPLY