العميد “الوالي” يناقش الخطط الأمنية لقوات الحزام الأمني خلال شهر رمضان المقبل

51

عدن (المندب نيوز) خاص

ترأس العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني،يوم أمس الاحد ، اجتماعاً دوريا بمدراء الإدارات العامة لمناقشة الخطط الأمنية لقوات الحزام الأمني في محافظات الجنوب والمعدة لشهر رمضان المبارك.

وفي مستهل الاجتماع ترحم الحاضرين على روح الشهيد محمد المرهبي نجل مدير الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، العميد أحمد حسن المرهبي أثر عمل ارهابي جبان، مؤكدا مواصلة الجهود الأمنية مع كافة الأجهزة لحفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الجرمية بالعاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية.

واستعرض الاجتماع الحالة الأمنية في العاصمة عدن،وكذلك ما تعرض له منزل القيادي في حزام لودر صدام غرامة من اعتداء سافر ، والذي تزامن مع تحشيدات مليشيات الحوثي الإرهابية على أطراف مديرية لودر وجيشان، مهيبا بكافة الأبطال لرفع الجاهزية القصوى لمواجهة أي خرق أمني.

كما ناقش الاجتماع الخطة الأمنية المعدّة خلال شهر رمضان المبارك، وسبل انجاحها، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الانشطة التي تعزم قوات الحزام الأمني، تنفيذها خلال الشهر الفضيل منها مسابقة الدوري الرمضاني لكرة القدم، والمسابقة القرآنية، وكذلك البرامج التوعوية التي تنفذها دائرة التوجيه المعنوي، بالمواقع و إصلاحيات السجون.

وفي نهاية الاجتماع وجه العميد الوالي المدراء والقيادات الى رفع وتيرة العمل الأمني، وتنفيذ الخطط والبرامج المعدة، على أكمل وجه.

LEAVE A REPLY