محافظ الضالع: ماتحقق من انتصارات هو ثمن باهض لم يأتي من فراغ

45

الضالع (المندب نيوز)عبدالسلام قاسم

ثمن اللواء علي مقبل صالح المواقف الوطنية البناءة المسؤولية التي قام ومازال يقوم بها أبناء محافظة الضالع عبر كل المراحل والمنعطفات التاريخية والوطنية.

وأوضح اللواء مقبل خلال ترأسه صباح اليوم الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي للسلطة المحلية بالمحافظة، أن ماتحقق من انتصار بالأمس،لم يأتي من فراغ،بل جاء بعد ان دفعنا ثمن باهض من الدماء الزكية التي سقطت في مختلف اجزاء الوطن.

وتطرق محافظ الضالع خلال كلمة افتتاحه للاجتماع، أن الضالع دوماً تدفع ثمن مواقفها بطريقه عكسيه، وتُحرم من المشاريع الاستراتيجية، والدليل على ذلك أن الضالع الى اليوم ونحن في القرن والواحد والعشرين ومازالت المدينة بدون مشروع ماء،ولا طاقه كهربائية بمنظوميتها التوليدية المتكاملة، ناهيك ايضاً على أن مستشفى جلاس المركزي منذ أكثر من 21 عاما وهو أسير الافتتاح والتجهيز الكامل.

ودعا اللواء مقبل أعضاء المكتب التنفيذي الى استلهام عبر الماضي،والاستفادة منه والعبور الى آفاق المستقبل، وإصلاح الذات،وحشد الطاقات المعنوية،والانطلاق لجعل عام 2024م عام الانطلاقة وتحقيق الأهداف، من خلال الانضباط الوظيفي، وتحقيق الانجاز العملي على الواقع ، والتأمل الى ماحققه الفرد من عمل في مجال تخصصه ومهامه دون الالتفات الى مهام وتخصصات الآخرين.

واثنى محافظ المحافظة الى الدور الكبير الذي يلعبه مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة من جهود جباره نحو تنفيذ المشاريع الحيوية الخاصة بالرص للشوارع والسفلتة وتنظيم الشوارع الداخلية للمدينة، وحل المشاكل والمعوقات التي تعترض سير تنفيذ اعمال المنظمات الممولة والمنفذة لتلك المشاريع، مؤكداً بهذا الخصوص، أن الحق المدني يخضع لضرورة المصلحة العامة، داعياً الجميع الى تظافر جهود السلطة المحلية والمجتمع نحو الحفاظ على نجاح تلك المشاريع، من خلال تسهيل، وتقدير دور ومكانة وخدمات تلك المنظمات مع التنمية والإنسان.

وأكد محافظ الضالع على أن هناك تحولات قادمه خلال العام 2024 م في مجالات البناء والتنمية والتغيير نحو الأفضل.

LEAVE A REPLY