وسط استقبال رسمي وشعبي.. مأمور ساه يصل أرض الوطن بعد رحلة علاجية ناجحة في مصر

39

سيئون (المندب نيوز) خاص

وصل ظهر اليوم السبت ، إلى مطار سيئون الدولي، الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي ومرافقيه قادماً من جمهورية مصر العربية بعد رحلة علاجية ناجحة استغرقت حوالي شهرين.

وكان في استقباله بمطار سيئون أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من المقادمة والمشايخ والمناصب والشخصيات القبلية والاجتماعية والأمنية والعسكرية وممثلي منظمات المجتمع المدني والاندية الأهلية وجمع كبير من أبناء مديرية ساه.

وأعرب جميع المشاركين في الاستقبال عن بالغ سعادتهم بنجاح العملية الجراحية التي أجراها المدير العام في الخارج ، وسلامة عودته ، متمنين له وافر الصحة والعافية.

بدوره ألقى المدير العام كلمة بصالة التشريفات بالمطار ، عبر فيها عن سعادته الكبيرة بعودته إلى أرض الوطن بعد غياب قرابة شهرين ، مقدما شكره وتقديره لكافة الحاضرين في استقباله على مشاعرهم الأخوية الصادقة وحفاوة الإستقبال والترحيب.

وطمن الشيخ بن عبودان الجميع على صحته وأنه يشعر بالتحسن بعد إجراء العملية الجراحية واستجابته للعلاج ، شاكرا للجميع على تواصلهم المستمر للإطمئنان على صحته والسؤال عنه ، سائلا المولى أن يجنبهم كل سوء ومكروه.

وأشار الشيخ بن عبودان إلى أنه يتابع أوضاع المديرية خلال فترة تلقي علاجة في الخارج ، وحرصه على معالجة بعض الإشكاليات ، مؤكداً على مواصلة جهوده نحو التنمية والبناء والوصول بالمديرية إلى المكانة التي تستحقها.

ويحظى المدير العام بشعبية وعلاقات طيبة واحترام متبادل بين كافة الأطراف والمكونات السياسية والحزبية في المديرية وحضرموت عموماً ويلعب دورا في حلحلة الكثير من القضايا ومعالجة الإشكاليات في المنطقة.

#معا_من_أجل_تنمية_مديرية_ساه

LEAVE A REPLY