مدير شرطة شبوة يتفقد الجاهزية الأمنية في عدد من المرافق والنقاط بمدينة عتق

31

شبوة (المندب نيوز) خاص

تفقد العميد الركن فؤاد محمد النسي، مدير عام شرطة محافظة شبوة، اليوم الخميس، جاهزية عدد من المرافق والنقاط الأمنية بمدينة عتق، عاصمة المحافظة.

وخلال الجولة، اطمأن العميد النسي على أحوال الجنود المرابطين في النقاط الأمنية، ومستوى الجاهزية القتالية واليقظة لتأمين مدينة عتق ومنع حمل السلاح، ناقلا لهم تهاني وتبريكات الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتمنياته لهم بالتوفيق في أداء الواجب.

وشدد العميد الركن فواد النسي على أفراد النقاط الأمنية على ضرورة رفع مستويات اليقظة والجاهزية، والتقيد بقواعد الانضباط العسكري، والتحلي بالصبر واليقظة الدائمة، والحس الأمني، وأداء الواجبات الأمنية بكفاءة، وحسن المعاملة مع المواطنين.

كما حث مدير عام شرطة المحافظة على أهمية تضافر الجهود، وتوحيد الصفوف في مواجهة الاختلالات والفوضى الأمنية، مؤكدا على حرص رئيس اللجنة الأمنية المحافظ عوض محمد بن الوزير في تثبيت الأمن والاستقرار في مختلف مديريات المحافظة.

وشملت الجولة التي رافقها فيها العميد أحمد ناصر لحول نائب مدير عام شرطة المحافظة وعدد من القيادات الأمنية زيارة إلى البحث الجنائي والأحوال المدنية، والجوازات وشرطة الدوريات ومركز شرطة عتق، وعدد من النقاط والحواجز الأمنية بمداخل ووسط مدينة عتق.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص مدير عام شرطة شبوة على متابعة سير العمل في الأجهزة الأمنية وتعزيز الجاهزية الأمنية في المحافظة.

وتشهد محافظة شبوة استقرارا أمنيا خلال الفترة الأخيرة، وذلك بفضل جهود اللجنة الأمنية برئاسة المحافظ بن الوزير وما تضطلع به الأجهزة الأمنية والعسكرية من يقضه وتعاون مشترك بينها وبين المواطنين في تعزيز مستوى الاستقرار الأمني.

LEAVE A REPLY