اللجنة الأساسية للزواج الجماعي الـ 5 بنقعة غيل باوزير تلتقي مدير عام المديرية

696

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

في اطار الاستعدادات والترتيبات المتعلقة بالزواج الجماعي التقت اللجنة الأساسية للزواج الجماعي الخامس بمنطقة النقعة مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ/ سالم عبدالله العطيشي باوزير.

وخلال اللقاء، استمع المدير العام من رئيس اللجنة الاساسية الاستاذ/ عمر محمد بلفقية، الى شرح مفصل عن عمل اللجنة ومساعيها لإقامة وإنجاح الزواج الجماعي الخامس بمنطقه النقعه وتحديد موعد اقامة الزواج، داعيا السلطة المحليه بالمديريه للمساهمه في تقديم الدعم المعنوي والمادي لانجاح الزواج .

من جهته رحب المدير العام للمديريه الاستاذ سالم العطيشي بأعضاء اللجنة الاساسيه للزواج وعبر عن مدى سعادته بهذه الخطوات الطيبه والمشاريع المجتمعيه التي تساهم في مساعدة الشباب لآكمال نصف دينهم، مضيفا بالقول: لقد اقامت النقعه أربعة زواجات ناجحه شهد لها الجميع، مؤكدا وقوف السلطه المحليه مع لجنة الزواج الجماعي بالنقعه وكافة لجان الزواجات الجماعيه بالمديرية، داعيا اهل الخير والاحسان ورجال الاعمال الى دعم مثل هذه المشاريع الخيريه التي يعم نفعها على المجتمع، شاكرا للجنة الزواج الجماعي بالنقعه هذه الخطوات الطيبه، متمنيا لهم التوفيق .

حضر اللقاء الاستاذ/ سعيد محمد بن فضل عاقل منطقة النقعة، والاستاذ/ محمد عبدالله بن فضل عضو اللجنة الاساسية للزواج الجماعي الخامس بالنقعة.

LEAVE A REPLY