النائب”المحرّمي” يشيد بإنجازات الأحزمة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار

29

عدن (المندب نيوز) خاص

ترأسَ عبدالرحمن أبو زرعة المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، اجتماعاً موسعاً بقادات ألوية الحزام الأمني، ضمن سلسلة لقاءاته الأمنية والعسكرية الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار وتكامل الأدوار الأمنية.

وفي مستهل الاجتماع، الذي حضره العميد محسن الوالي، قائد قوات الحزام الأمني، رحّب المحرّمي بالحاضرين من القادة الأمنيين، وهنأهم بشهر رمضان المبارك، مشيداً بالإنجازات الكبيرة التي تحققها قوات الحزام في العاصمة عدن وعموم محافظات الجنوب، ودورها الفعال في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

واستمع المحرّمي من العميد الوالي وقادات ألوية وقطاعات الحزام الأمني، إلى شرحٍ مفصلٍ عن الوضع الأمني في العاصمة وبقية المحافظات التي تتواجد فيها قوات الحزام، مطلعًا على الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل الأمني، ومستوى الإنجاز في عملية التأهيل والتدريب للقوات، والخطط المستقبلية لرفع الجاهزية الأمنية واكساب الأفراد مهارات تخصصية.

وناقش الاجتماع، الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات، والآليات الممكنة لرفع مستوى التنسيق بين الوحدات الأمنية والعسكرية لضمان تنفيذ المهام المُناطة بكل وحدة بكفاءة واقتدار.

وفي ذات الشأن، شدد المحرّمي على ضرورة تكاتف الجهود وتكامل الأدوار الأمنية والعسكرية لترسيخ الأمن والاستقرار وإسناد السلطات المحلية للقيام بالمهام المنوطة بها في تقديم الخدمات للمواطنين وحفظ مصالحهم، مجدداً التأكيد على ضرورة الانضباط والالتزام بالقانون، والتعامل بمسؤولية مع المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات الأمنية لهم.

من جانبهم، عبّر قادة ألوية الحزام الأمني عن شكرهم وتقديرهم للنائب المحرّمي على اهتمامه ومتابعته الدائمة لمهام قوات الحزام الأمني، ودعمه المستمر لتعزيز قدرات منتسبيها، مؤكدين التزامهم ببذل المزيد من الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار، ومواجهة مختلف التحديات الأمنية.

LEAVE A REPLY