انتقالي المحفد يناقش عدد من المواضيع الخدمية في المديرية

50

أبين (المندب نيوز) محمد شملق

عقدت الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بأبين عصر اليوم الأربعاء إجتماعها الدوري لشهر مارس برئاسة رئيس الهيئة الاستاذ/مهدي عبدالله مقبل، وبحضور نائبه الأخ/علي احمد الربعي.

وفي مستهل الإجتماع رحب رئيس المجلس الاستاذ”مهدي مقبل” بالحاضرين جميعاً، شاكراً حضورهم وإلتزامهم بموعد الإجتماع المحدد، ومهنئهم بشهر رمضان المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يعين الجميع على عبادة الصيام والقيام،وأن يتقبّل صالح الأعمال في هذا الشهر الفضيل.

ووقف إجتماع الهيئة التنفيذية امام قراءة المحضر السابق، وكذا مناقشة آلية وبرنامج توزيع السلل الغذائية لأسر الشهداء، والوقوف امام إستكمال بيانات الشهداء وفق الإستمارات لدى قسم الشهداء والحرجى، ومناقشة إيضاً العديد من المواضيع الخدمية وذات الصلة بالعمل التنظيمي والمؤسسي لمجلس المديرية.

وخلال جملة من النقاشات المستفيضة أقرت تنفيذية انتقالي المحفد المحضر السابق مع أخذ الملاحظات عليه، كما أقرت إيضاً آلية وبرنامج توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء التي سيتم توزيعها وفق الكشوفات عبر وكلاء الشهداء مع إحضار البطاقة الشخصية للوكيل، وتعبئة بيانات كل شهيد في الإستمارة المتوفرة عند مدير قسم الشهداء بالمديرية.

وثمنت الهيئة التنفيذية بانتقالي المحفد الأهتمام المتواصل للرئيس القائد/عيدروس بن قاسم الزٌبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على دعمه المتواصل تجاه أسر الشهداء، وكذا الدعم السخي المقدم من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة، مثمنين إيضاً جهود هيئة الإغاثة للأعمال الإنسانية على تفانيها في العمل الميداني المشهود لها بمحافظات ومديريات الجنوب.

كما ثمنت الهيئة التنفيذية إيضاً قرار الرئيس الزٌبيدي بعدم فتح الطرقات مع مليشيا الحوثي إلا عبر إتفاق أممي ودولي.

وأختتمت تنفيذية انتقالي المحفد إجتماعها بتوصية السلطة المحلية بالمديرية بالقيام بواجبها في رفع البسطات والباعة المتجوّلين في الشارع العام نظراً للإزدحام بسوق المدينة.

LEAVE A REPLY