انتقالي حضرموت يدشن توزيع السلال الغذائية على الأسر الأشد احتياجا بمديرية الضليعة

33

المكلا (المندب نيوز) خاص

دشنت لجنة الإغاثة بمديرية الضليعة، محافظة حضرموت، مساء اليوم الثلاثاء، بمنطقة الضليعة، مشروع توزيع السلال الغذائية على الأسر الأشد احتياجا بالمحافظة، والتي تأتي بتوجيهات كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ودعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال التدشين أكد رئيس لجنة الإغاثة بمديرية الضليعة، رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، الأستاذ خالد عمر باجعيم، على أهمية توزيع هذه السلال الغذائية على الأسر الأشد احتياجاً خصوصاً في شهر رمضان المبارك.. مشيداً بالجهود التي بذلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والعميد ركن سعيد احمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة، لتوفير هذه المكرمة وتلمس حال الأهالي، وكذا بالدعم المتواصل من قبل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واثنى باجعيم على دور لجنة الإغاثة في المحافظة على تسهيل وصول السلال الغذائية للمديرية.

ومن جانبه فقد أوضح نائب رئيس لجنة الإغاثة، مدير الإدارة الاجتماعية بتنفيذية انتقالي مديرية الضليعة، الأستاذ محمد عمر بلملس، إنَّ عدد السلال التي سيتم توزيعها في مديرية الضليعة تقدر بنحو الـ(150) سلة غذائية، وهي التي اعتدنا على وصولها في شهر رمضان المبارك، مقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، للأسر الفقيرة والأشد احتياجاً، وسبقها سلال غذائية لأسر الشهداء.

حضر التدشين أعضاء لجنة الإغاثة، وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية.

LEAVE A REPLY