انتقالي المسيمير يدشن توزيع السلال الغذائية للأسر الأشد احتياجا في المديرية

58

لحج (المندب نيوز) خاص

دشن الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج، امس الأحد، توزيع هدية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للأسر الأشد فقراً في المديرية .

وخلال التدشين نقل الحوشبي تحيات رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة وضاح الحالمي، مشيدا بالرعاية الكريمة والاهتمام الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بأسر الفقراء في عموم محافظات الجنوب والتخفيف من معاناتها في الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد .

واكد مدير الإدارة الإجتماعية بتنفيذية انتقالي المديرية حرص قيادة الانتقالي في المحافظة والمديرية على إيصال هذا الدعم إلى مستحقيه بالمديرية وفقاً للكشوفات المعده من مراكز المديرية بما يضمن وصولها إلى كافة أسر الفقراء في المديرية .

وعبرت الأسر المستفادة من الدعم في المديرية عن عظيم أمتناهم وشكرهم للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على هذة اللفتة الكريمة ودور جهود هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس الاننقالي في عملية الإشراف وتنفيذ المشروع .

وجرت عملية التدشين بحضور مستشار القيادة المحلية لانتقالي المديرية العقيد علي قائد وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير .

LEAVE A REPLY