برعاية الرئيس الزُبيدي.. اختتام بطولتي تنس الطاولة والكرة الطائرة للفرق الشعبية في دلتا أبين

928

أبين (المندب نيوز) خاص

اختتمت مساء أمس الأربعاء، بطولتا تنس الطاولة والكرة الطائرة بدلتا أبين، بمشاركة 8 فرق للكرة الطائرة و 10 فرق للعبة تنس الطاولة من الفرق الشعبية في دلتا أبين، برعاية كريمة من الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وشهدت البطولتان التي جرت على مدى أربعة أيام على نظام خروج المغلوب على ملعب وصالة نادي خنفر الرياضي بجعار، منافسة قوية بين الفرق المشاركة، حيث استمتعوا بأجواء رياضية مليئة بالحماس والتحدي.

وأكد الأستاذ عبدالرحمن الشاعري مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي المحافظة ان البطولة جاءت في سياق الاهتمام في الأنشطة الرياضية والتي بدورها تعطي الحيوية والنشاط بين منتسبي الرياضة وتحريك المياه الراكدة في مختلف الألعاب بمحافظة أبين، مؤكداً على أهمية الاهتمام بالجوانب الصحية والاجتماعية من خلال الجوانب الرياضية التي أصبحت أيضا أحدى أهم الوسائل الفعالة للتواصل والتفاعل الاجتماعي وتعزز الانتماء للفريق.

وقدم الشاعري شكره وتقديره للفرق المشاركة في البطولتين واتحادات اللعبتين تنس الطاولة والكرة الطائرة والسلطة المحلية بمديرية خنفر التي كانت حريصة ومتابعة بشكل يومي لمجريات سير نشاط البطولة.

من جهته اوضح مدير خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي حرصه على الاهتمام بالنشاط الرياضي وتفعيله وبدعم الأندية الرياضية بمخصص مالي لاستعادة أمجادها الرياضي في مختلف الألعاب، مشيراً الى دور السلطة في دعم كافة الأنشطة الرياضية والمسابقات الثقافية، خلال شهر رمضان والتنسيق مع إدارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي لتعزيز الدور الرياضي بالمديرية.

وكرمت إدارة الشباب والرياضة الفرق الفائزة في البطولتين، بالجوائز والكؤوس والمبالغ المالية وسط تفاعل الفرق في الصالة.

هذا وتمكن فريق طائرة اتحاد الحصن من إحراز لقب البطولة ليحل في المركز الأول، ونال لقب الوصيف والمركز الثاني للبطولة فريق الجبل من جعار، وفي لعبة تنس الطاولة حلّ في المركز الأول فريق الاستقلال وفي المركز الثاني فريق الاهلي، ضمن منافسات نهائي بطولة لعبة تنس الطاولة.

LEAVE A REPLY