النائب “المحرمي” يشيد بتحركات محافظ حضرموت الأخيرة

35

المكلا (المندب نيوز) خاص

‏أشاد عبدالرحمن المحرّمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالتكامل والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بقيادة محافظ المحافظة الأستاذ مبخوت بن ماضي مع رجال المال والأعمال؛ لإنجاز المشاريع التنموية والصحية المرتبطة بحياة المواطنين، والتي كان آخرها تدشين مركز المكلا للعلاج الإشعاعي، كأحدث مركز للعلاج الإشعاعي في اليمن، والأول في المحافظات المحررة.

وأكد في تغريدة له إن هذا الإنجاز العظيم، الذي يُعد لفتة إنسانية جليلة لمجموعة بن دول التي قامت بتمويله وتنفيذه، يشّكل علامة فارقة في مسيرة التطور والنهضة التي تشهدها محافظة حضرموت، ويُجسد أهمية دور القطاع الخاص في مساندة السلطات المحلية في توفير أفضل الخدمات، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأوضح “أملنا كبير بأن يساهم هذا المشروع الخيري غير الربحي في التخفيف من معاناة مرضى السرطان في حضرموت وباقي المحافظات، ويُوفّر عليهم عناء السفر للخارج والتكاليف الباهظة في العلاج”.

وختم” كما نؤكد دعمنا الكامل للسلطات المحلية ورجال المال والأعمال وتذليل الصعاب أمامهم لإنجاز مثل هذه المشاريع الساعية لتطوير القطاع الصحي، وتوفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين”.

LEAVE A REPLY