رئيس انتقالي لحج يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة كرش

48

لحج (المندب نيوز) خاص

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، امس الأربعاء، الخطوط الأمامية في مواقع الدبي والصنواري وشيفان والمرخام بجبهة كرش، بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

واستمع الحالمي، من القيادات العسكرية لمحور كرش، عن سير العمليات العسكرية التي تشهدها الجبهة، ومدى الجهود االتي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في الثغور للدفاع عن الجنوب وأرضه وعرضه، من خلال تصديها للمليشيات الحوثية وكسر شوكتها.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، بالمعنوبات الكبيرة والروح القتالية العالية التي يتمتع بها المقاتلين الأبطال المرابطين في مختلف المواقع بالجبهة، وما سطروه من تضحيات بطولية في التصدي للمليشيات الحوثية، وجعلهم يجرون ذيول الهزيمة خلفهم

وأوضح الحالمي، أن الزيارة تهدف إلى رفع معنويات المرابطين في الجبهة، ومدى جهوزيتهم القتالية وتعزيز معنوياتهم، مؤكدا حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمقاتلين الأبطال في مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهة كرش التي تشهد مواجهة مستمرة مع مليشيات الحوثي.

وعبرت قيادة انتقالي كرش، عن شكرها وتقديرها لزيارة رئيس تنفيذية انتقالي لحج، مؤكدين أن هذه الزيارة تمنح القوات الجنوبية المرابطة دافعا معنويا كبيرا في بذل جهود مضاعفة وتحقيق مزيدا من الانتصارات.

LEAVE A REPLY