ضمن برنامج زيارات العيد.. قائد لواء شبام يستقبل مندوبي قيادة المنطقة العسكرية الثانية

53

المكلا (المندب نيوز) خاص

استقبل قائد لواء شبام العميد/ عادل عبدالشيخ التميمي بمقر قيادة اللواء كلاً من مساعد قائد المنطقة للشؤون الفنيه العميد ركن/ محسن بن علي الحاج ورئيس الشعبة الفنيه العقيد/ سالمين البحسني شاكراً لهم زياتهم بهذه المناسبة العظيمة لمشاركة منتسبي اللواء فرحة عيد الفطر المبارك .

ونقل العميد ركن / محسن بن على الحاج، خلال لقائه منتسبي اللواء تهاني وتبريكات قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن/ طالب سعيد بارجاش بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يعيده اعوام عديده وازمنه مديده.

وأشاد العميد محسن والعقيد البحسني، خلال زيارتهم بالجاهزية القتالية والحس الأمني واليقظة العاليه التي يتمتع بها منتسبي لواء شبام في كافة المواقع التابعه له في قطاع انتشار اللواء.

وبدوره شكر قائد اللواء العميد/عادل عبدالشيخ التميمي، قائد المنطقة العسكرية الثانية على دعمه اللا محدود وجهوده الجبارة وحرصه واهتمامه بلواء شبام وكافة الوية المنطقة العسكرية الثانية، مؤكداً ان مثل هذه الزيارات تعد تشجيعاً وحافزاً للجنود الابطال المرابطين في مواقع العزة والشرف للذود والدفاع عن حياض الوطن ومكتسباته وتبعث مزيداً من الروح المعنويه في اوساط المقاتلين

LEAVE A REPLY