قيادة حزام المنطقة الوسطى بأبين تُعزز تواصلها مع منتسبيها خلال أيام العيد

29

أبين (المندب نيوز) خاص

في إطار حرصها على تعزيز التواصل مع منتسبيها ورفع روحهم المعنوية، قامت قيادة قوات الحزام الأمني في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين، ممثلةً بالعميد محمد عبدالله سمقة، بزيارة ميدانية إلى مواقع منتسبيها والنقاط الأمنية المنتشرة التابعة للقطاع، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ونقل العميد سمقة، تهاني وتبريكات القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي، وقائد الحزام الأمني بمحافظة أبين العميد حيدرة السيد لكافة قادة وضباط وصف ضباط حزام المنطقة الوسطى بهذه المناسبة الدينية.

واطلع قائد حزام المنطقة الوسطى على مدى سير المهام الأمنية ومستوى جاهزية الافراد، محثا جميع منتسبي الحزام الأمني على رفع مستوى اليقظة والحس الأمني للحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأشاد سمقة، بمستوى الانضباط والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها منتسبو الحزام في مختلف المواقع والنقاط الأمنية، مؤكدا أن ذلك يُعد دافعًا قويًا لتعزيز العمل الأمني وتحقيق النجاحات على مختلف الأصعدة.

رافق قائد حزام المنطقة العميد سمقة أثناء زيارته رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الوضيع العقيد احمد منصور وناصر السعيدي أركان حزام المنطقة، قائد قطاع دثينه، وعدداً من القادة والاركانات بالقطاع.

LEAVE A REPLY