عدن (المندب نيوز) خاص
 
صدر عن  مكتب التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الرابعة بعدن بيانا أكد فيه وقوفه وتأييده لقرارات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، الصادرة مساء يوم الخميس.
 
وجاء في البيان ما يلي :
 
بسم كل قيادات و أفراد و قوات جيش الشرعية , و نخص بالذكر لواء النقل , و ألوية الحماية الرئاسية , و لواء سقراط , و لواء المحضار , نعلن تضامننا الكلي مع قرارات التعين الجديدة , في كل مؤسسات و مرافق الدولة , الذي أصدرها الرئيس الأعلى للقوات المسلحة المشير , عبدربه منصور هادي , و نثق بكل قرار يتأخذ من قبل رئيس الجمهورية , و خاص في هذه المرحلة الحساسة .
 
 
 
نبارك بتعين القاضي جمال محمد عمر , وزير للعدل .
 
و الدكتور معين عبدالملك سعيد , وزيراً للأشغال العامة و الطرق .
 
و الدكتور ابتهاج الكمال , وزيراً للشئون الاجتماعية و العمل.
 
و أ/ محمد محسن عسكر , وزيراً لحقوق الإنسان .
 
و الدكتور سمير محسن شيباني , نائباً لوزير حقوق الإنسان.
 
بمواجب القرار الجمهوري رقم ( 29 ) لسنة2017 .
 

 
و نبارك للأخوة الأعضاء الذين تم اختيارهم , في مجلس الشورى , و أسمائهم كالتالي :
 
الأخ / عبدالله علي عليوة .
 
الأخ / مرشد علي العرشاني .
 
الأخ / الخضر محمد السعيدي .
 
الأخ / وحيد علي رشيد .
 
الأخ / محمد علي باشماخ .
 
و نسأل الله لهم التوفيق و النجاح في مهاهم الجديدة , و الموكلة إليهم من قبل سيادة رئيس الجمهورية .
 
 
 
و نبارك بتعين الدكتور عبدالعزيز المفلحي , محافظ لمحافظة عدن , بموجب القرار الجمهوري رقم ( 30 ) لسنة 2017 , و ندعوا الله له التوفيق و النجاح في أعماله و المهام الموكلة إليه , من رئيس الدولة .
 
 
 
و نبارك بتعين اللواء عيدروس قاسم الزبيدي , سفيراً بوزارة الخارجية , بمواجب القرار الجمهوري رقم ( 31 ) لسنة 2017 , و نتمنى له النجاح و التوفيق في مهامه الجديدة , الموكلة إليه من قبل رئيس الجمهورية .
 
 
 
و نحن على ثقة كاملة , أننا في مرحلة بناء دولة يسودها النظام و القانون , و لابد على كل القوى السياسية , و العسكرية , و المدنية , الوقوف صف واحد مع رئيس الدولة , و التضامن مع قرارته , فهو الرئيس الشرعي للجمهورية , و يمتلك كل الصلاحيات التي تساعدنا على النهوض من جديد , و لابد أعطى كل ذي حقاً حقه .
 
 
 
و ناكد أننا جنود ننصاع لأوامر المشير عبدربه منصور هادي , و نحن على يقين أن رئيس الدولة غير راضي على الأوضاع الصعبة الذي نعيشه في هذه الإيام , و التغيرات في المناصب الإدارية جات من أجل المواطنين , و سوف تساهم بإذن الله على تغيير و ترتيب الأوضاع من جديد .
 
 
 
صادر من مكتب التوجيه المعنوي للمنطقة العسكرية الرابعة.
28 / أبريل / 2017
 
 
 

LEAVE A REPLY