رئيس انتقالي وادي حضرموت يشيد بتضحيات النخبة الحضرمية في معركة التحرير

55

سيئون (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الأحد، اجتماعها برئاسة الأستاذ محمد محسن الكثيري، مدير الإدارة التنظيمية.

وفي مستهل الاجتماع أشاد محمد الكثيري بالتضحيات التي قدمها أبناء حضرموت لتحرير ساحل حضرموت من قوى الظلام والدور التي لعبته قوات النخبة الحضرمية في ذلك ومدى استتباب الأمن في ساحل حضرموت، وطالب بتحرير وادي حضرموت كي ينعم أبناءه بالأمن والأمان، ونوه بذكرى غزو الجنوب من قبل قوى الشمال ومقاومة أبناء الجنوب لهذا الغزو، وأفضى ذلك النضال إلى تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتهل علينا ذكرى تأسيسه السابعة بشهر مايو القادم، موجها دعوة إلى أبناء وادي وصحراء حضرموت للتفاعل والمشاركة في هذه الذكرى.

وطالب الكثيري المعنيون بالنظر السريع وتوفير الخدمات للمواطنين في ظل انهيار العملة وما لحق بها من تدهور في الأوضاع المعيشية للمواطنين.

بعد ذلك تم استعراض آخر التطورات والمستجدات، بالإضافة إلى مناقشة عدة ملفات مهمة مدرجة على جدول الأعمال، تتعلق بأنشطة الإدارات وتقييم مستوى أدائها، وكذلك البرامج الرئيسية المخطط لها ضمن أجندة العمل للفصل الثاني من العام.

واستعرضت الهيئة في اجتماعها أيضا محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، وأقرت عددًا من التوصيات للفترة القادمة.

LEAVE A REPLY