وفد مؤسسة” أيادي الخير” يزور إدارة أمن غيل باوزير

38

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

استقبل مدير عام مديرية غيل باوزير الأستاذ سالم عبدالله العطيشي، ومدير الأمن والشرطة بمديرية غيل باوزير العقيد عوض بن عكاس العوبثاني، في إدارة الأمن وفدًا من مؤسسة أيادي الخير للتنمية برئاسة الأستاذ عادل سعيد بن خوار رئيس مجلس الادارة والمهندس فؤاد سعيد بن خوار المدير التنفيذي للمؤسسة للإطلاع على احتياجات إدارة الأمن والشرطة بالمديرية.

وفي الزيارة رحب العطيشي والعوبثاني بوفد المؤسسة مستعرضين أهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه إدارة الأمن والشرطة بمديرية غيل باوزير، من إعادة ترميم المباني وإضافة سكن للأقسام والأفراد وتأهيل قسم الدفاع المدني.

وقدم العطيشي والعوبثاني شكرهم وتقديرهم للأخوة في مؤسسة أيادي الخير على هذه الزيارة التي تؤكد العلاقة المشتركة مع منظمات المجتمع المدني لخدمة الصالح العام ولإدارة الأمن والاطلاع وبشكل مباشر على الاحتياجات الطارئة.

من جانبهم أكد وفد المؤسسة أنهم سيولون الاحتياجات المقدمة لهم جل اهتماماتهم خلال المرحلة القادمة بما يسهم في تعزيز الأمن العام بالمديرية.

حضر الزيارة مسؤول التسويق الإعلامي بالمؤسسة الأستاذ أديب الحضرمي، وقائد مركز أمن شحير النقيب سعيد بن كليب ومدير إدارة الدفاع المدني بالمديرية الملازم محمد عفيف، ونائب مدير البحث الجنائي بالمديرية الملازم سيف بارشيد.

LEAVE A REPLY