لقاء يناقش آلية افتتاح فروع لجامعة حضرموت بمديرية الشحر

63

 

الشحر (المندب نيوز) خاص

ناقش اللقاء الذي ضم لجنة التنسيق للتعليم الجامعي بمديرية الشحر مع الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر إقامة فروع لجامعة حضرموت في الشحر .

وطرح في اللقاء الضرورة الملحة لافتتاح هذه الفروع لجامعة حضرموت في مديرية الشحر نتيجة لتوسع الرقعة الجغرافية لمديرية الشحر وزيادة أعداد الطلاب والأكاديميين بالمديرية ، إلى جانب احتياج مديرية الشحر والمديريات الشرقية للتخفيف من مشقة الوصول إلى جامعة حضرموت .

من جهته رحب المدير العام بإنشاء فرع لجماعة حضرموت بالمديرية ، مؤكدا على ترتيب لقاء مع الأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت يضم أعضاء لجنة التنسيق للتعليم الجامعي بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتجار لعرض فكرة إنشاء فروع لجامعة حضرموت بالشحر ، مؤكدا أن المديرية تزخر بالعديد من الكوادر والأكاديميين في أغلب التخصصات لإدارة هذا الفرع لجامعة حضرموت بالمديرية باقتدار .

جرى مناقشة إنشاء فروع لجامعة حضرموت بالشحر بحضور كل من الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر والأستاذ البروفيسور عبد العزيز عمر بازهير والبروفيسور عبد الله احمد باصميده والدكتور سالم باثقيلي والأستاذ المساعد فرج عبد الرحمن بايوسف .

LEAVE A REPLY