مأمور المكلا يؤكد إستعداد السلطة المحلية لمساندة جهود هيئة السلم الاجتماعي

78

المكلا (المندب نيوز) خاص

إلتقى المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بمكتبه كبير مسؤولي البرامج بالمعهد الوطني الديمقراطي NDI الأستاذ محمد صالح الكثيري ورئيس هيئة السلم المجتمعي بمديرية المكلا الدكتور صالح أبوبكر بن الشيخ أبوبكر وعدداً من أعضاء هيئة السلم المجتمعي.

كرّس اللقاء الذي حضره المدير المالي والإداري بالسلطة المحلية بالمديرية عبدالله عوض مفتاح و مدير المكتب الفني بالسلطة المحلية بالمديرية المهندس محمد عوض المحافيظ ورئيس إدارة اللجان المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالله محمد بن علي الحاج للإطلاع على مناشط هيئة السلم المجتمعي والتدخلات التي نفذتها خلال المرحلة المنصرمة بالإضافة إلى التعرف على الخطط المستقبلية للهيئة.

وفي مستهل اللقاء قدم الدكتور صالح بن الشيخ أبوبكر للمدير العام للمديرية شرحاً مفصلاً عن الأعمال التي نفذتها اللجنة والتدخلات التي قامت بها في حل العديد من القضايا على مستوى مديرية مدينة المكلا والتي كللت بالنجاح.

ومن جانبٍ آخر أوضح كبير مسؤولي برامج المعهد الوطني الديمقراطي محمد الكثيري إن مشروع هيئة السلم المجتمعي أصبح واقع يحاكي حياة الناس بالمجتمع المحلي و آتت الجهود التي بذلت ثمارها من خلال النجاح في حلحلة كثير من النزاعات عبر الطرق السلمية من خلال هيئة السلم المجتمعي التي نطمح أن تستمر في تحقيق المزيد من النجاحات.

هذا وأكد العميد عبدالله سالم بايعشوت إستعداد السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا مساندة الهيئة في كافة أعمالها الرامية إلى حل النزاعات بالطرق السلمية، مشيراً إلى إنه سيتم إيكال تدخلات للهيئة بكافة الأحياء السكنية بالمديرية كل ما إقضت الضرورة ذلك للإستفادة من خبرات كوكبة الشخصيات الإجتماعية البارزة المنخرطين بالهيئة، مثمناً الأدوار التي لعبتها الهيئة في التدخل في وضع الحلول للكثير من القضايا والنزاعات بالمديرية.

LEAVE A REPLY