اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي بمحافظة شبوة

31

شبوة (المندب نيوز) خاص

بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، أحتفل اليوم الأحد، في مدينة عتق، بإختتام فعاليات أسبوع المرور الموحد، والذي جاء تحت شعار (بوعينا نصل آمنين).

وخلال الحفل، أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، عبدربه هشله ناصر، بالنجاح الذي حققه أسبوع المرور في المحافظة لهذا العام بالرغم من شحة الإمكانيات والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكدًا على أهمية أسابيع المرور التي يحتفى بها سنويًا في نشر التوعية المرورية في أوساط المجتمع.

فيما شدد مدير عام شرطة المحافظة، العميد فؤاد محمد النسي، على ضرورة اضطلاع رجال المرور بدورهم التوعوي المستمر في نشر التعاليم، والإرشادات المرورية بين أوساط مستخدمي الطريق لتجنب الوقوع في الحوادث والمخالفات المرورية المسببة لها.

من جانبه شكر مدير عام إدارة شرطة السير بالمحافظة، العقيد حسين محمد شنيتر، كل من شارك وساهم في تنفيذ وإنجاح فعاليات أسبوع المرور بالمحافظة لهذا العام بحسب الخطة التي اعدت لذلك، منوهًا إلى الدعم والمساعدة التي قدمتها قيادتي المحافظة ووزارة الداخلية، والجهات المختصة الأخرى، مستعرضًا أبرز الفعاليات المرورية التي جرى تنفيذها خلال الأسبوع، لافتًا بأن المحافظة قد شهدت خلال الأسبوع ستة حوادث مرورية نتج عنها وفاة شخصين وإصابة ثمانية عشر شخصًا آخرين إصابات مختلفة وقدرت خسائرها المالية بنحو خمسة ملايين ومائتي ألف ريال.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين، والمساهمين في تنفيذ وإنجاح فعاليات أسبوع المرور بالمحافظة لعام 2024م.

حضر الحفل ،نائب مدير عام شرطة المحافظة، العميد احمد لحول، ومساعد المدير العام، العقيد حسين هشال، وعدد من القيادات الأمنية.

LEAVE A REPLY