الوكيل”العامري” يضع حجر الأساس لمركز بيع التمور والبصل بمديرية تريم

79

تريم (المندب نيوز) خاص

وضع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، ومعه وكيل المحافظة الحكم سالم بن شرمان، ومدير عام مديرية تريم حسن جعفر مولى الدويلة ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل المحامي احمد باحشوان ، ومدير مشروع دعم المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن السيد بيتر فاندر فول، صباح اليوم، بمديرية تريم حجر الأساس لمشروع مركز والتمور والبصل، بتمويل من الاتحاد الأوربي عبر برنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن.

الى ذلك تفقد وكيل المحافظة والوفد المرافق عدد من المشاريع الممولة من الاتحاد الاوربي عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائيUNDP ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن. حيث زار المركز الصحي شعبة تريم،و مشروع بناء وتأهيل مجرى السيول والامطار المشترك بين حارة الرضيمه وخيله والسحيل الخليف وكذا شحرتي حافة الروضة والابرار بعيديد والذي سيسهم في الحد من مخاطر السيول مستقبلاً.

وأشار وكيل المحافظة الى أهمية مشروع بناء مركز التمور والبصل و الذي سيسهم في تسويق منتجي التمور والبصل التي يشتهر بهما وادي حضرموت وفق المواصفات وللمقاييس المتعامل بها دولياً؛ويحقق أهداف التصدير للمنتجات ذات جودة عالية مع منحها شهادة الفحص والتراخيص الدولية؛ مشيداً بتدخلات برنامج الأمم المتحدة الإنمائيUNDP ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن، من خلال تنفيذ مشاريع ذات قيمة مُضاف وتلبي الحاجة الملحة للمواطنيين بوادي وصحراء حضرموت.

حضر التدشين الامين العام للمجلس المحلي علي صبيح، وباسم الصقير المنسق الوطني لقطاع البناء المؤسسي، ومنسق منظمة UNDP بحضرموت ومأرب عبدالله بن مخاشن، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

LEAVE A REPLY