اجتماع يناقش سبل تحسين الوضع الصحي بمديرية ساه

74

ساه(المندب نيوز) خاص

برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل عقدت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية ساه ، صباح يوم الإثنين 13 مايو 2024م ،اجتماعا هاما بأعضاء المجلس الصحي ، لمناقشة تحسين الوضع الصحي في المديرية.

وناقش الإجتماع الذي حضره عدد من الشخصيات الإجتماعية أداء الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والتحديات والصعوبات التي يمر بها القطاع الصحي بالمديرية .

ووقف الإجتماع حول الجوانب القانونية ووضع المقترحات بشأن الخروج بآلية قانونية مع الجهات المعنية يتم عبرها توقيع اتفاقية مشتركة مع رجل الخير الشيخ محمد عمر بلغارات للرفع من جودة الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين في المستشفى .

وخرج الإجتماع بعدد من المقترحات والتوصيات المشتركة على النحو الآتي:-

1- تشكيل لجنة منبثقة عن الإجتماع تضم بعض أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي والصحي لمتابعة الجهات المعنية من أجل تدارس الجوانب القانونية المتعلقة بالاتفاق مع الشيخ محمد عمر بلغارات الجابري ، لضمان سير العمل بشكل قانوني سليم .

2 – تحديد موعد للاجتماع القادم لمناقشة توصيات اللجنة المكلفة لاتخاذ قرارات نهائية في هذا الشأن

3 – تمّ التأكيد على ضرورة التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان نجاح هذه الخطوات وانعكاسها بشكل إيجابي في تحسين سير عمل المستشفى و الوضع الصحي بشكل عام .

4- يثمن أعضاء المجلس الصحي كافة المساعي و الجهود القيمة التى بذلها كلا من مدير مكتب الصحة والمستشفى بالمديرية لرفع جودة الخدمات الصحية في المديرية.

#معا_من_أجل_تنمية_مديرية_ساه

LEAVE A REPLY