بهدف رفع الروح المعنوية.. تكريم مبرزي قوة حماية مطار الريان

91

المكلا (المندب نيوز) خاص

في إطار الحرص على رفع الروح المعنوية للأفراد في السلك العسكري، قام قائد قوة حماية المطار، الرائد علي طالب بلحول، بتكريم الأفراد المبرزين في قوة حماية المطار، وذلك خلال لقائه بضباط وصف ضباط وأفراد القوة في الطابور الصباحي.

والقى الرائد بلحول، كلمة أشاد فيها بجهود منتسبي قوة حماية المطار في حفظ الأمن والسلامة بمطار الريان، مُعبّرًا عن فخره الشديد بقدراتهم القتالية العالية واستعدادهم التامّ للدفاع عن الوطن والمواطنين.

وحث قائد قوة حماية المطار، أفراد القوة على رفع الجاهزية القتالية واليقظة الدائمة، مشيداً بدور قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية العميد فيصل أحمد بادبيس، على دعمه المتواصل لقوة حماية المطار، وحرصه الدائم على تطوير القدرات ورفع الروح المعنوية للأفراد.

وتم تكريم جنود القوة المبرزين بمنحهم شهادات تقديرية ومكافآت مالية تقديراً لتميزهم في أداء واجبهم، كما أنه سيتم إبراز وتكريم كل ضباط وجندي مثابر ومجتهد شهرياً، وذلك بهدف رفع الروح المعنوية وتحفيزاً للجهود المبذولة والعمل المخلص على مدار العام.

وبعد التكريم، وجه القائد بحلول، ضباط القوة لمواصلة البرنامج العام، وتفقد ثكنات ومواقع الأفراد المرابطين وتلبية احتياجاتهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الجليلة.

LEAVE A REPLY