رئيس انتقالي حضرموت يؤكد تسهيل عمل لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية

46

المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الثلاثاء، بمكتبه في مدينة المكلا، لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس برئاسة نائب رئيس اللجنة البروفيسور سالم ربيع بازار.

وأكد المحمدي، خلال اللقاء الذي حضره الأستاذ علي أحمد الجفري نائب رئيس الهيئة، استعداد تنفيذية انتقالي حضرموت، تقديم المساعدة لتسهيل عمل لجنة الصحة والبيئة وتحركاتها في المحافظة، مشيداً بالأدوار الهامة والمتواصلة التي تقوم بها اللجنة.

من جانبه أبدى نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة، استعداد اللجنة للتعاون مع تنفيذية انتقالي حضرموت، في الجوانب الصحية والبيئية والأحياء البحرية وعلوم البحار، بما يخدم أهالي المحافظة من الأمراض وأضرار التلوث البيئي.

كما ناقش اللقاء، ضرورة الأهتمام بمحطات المعالجة البيئية، لحماية البيئة والحفاظ على صحة الأجيال القادمة، وتنفيذ اللجنة نزولات للاطلاع على مشروع المرحلة الثانية لخور المكلا، وكذا على العمل في مستشفى ابن سيناء ومستشفى المكلا للأمومة والطفولة.

حضر اللقاء رئيس كتلة ساحل حضرموت بالجمعية الوطنية، الأستاذ حسن علي باسمير، وعدداً من قيادة الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة.

LEAVE A REPLY