محافظ الضالع يشدد على ضرورة الانجاز والافتتاح للعيادة البيطرية بالمحافظة

53

الضالع(المندب نيوز) عبدالسلام قاسم مسعد

التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي بمكتب الزراعة بالمحافظة ؛المهندس محمد ناجي المدير العام .

وخلال اللقاء استمع محافظ المحافظة من مدير عام الزراعة الى الجهود المبذولة لأستكمال الصيانة في المبنى الجديد الخاص بإنشاء العيادة البيطرية بالمحافظة.

وأوضح مدير عام مكتب الزراعة أن المشروع يعد حلم راود المكتب منذ سنوات مضت ،نظرآ لأهمية توفير الأدوية ومعالجة الأمراض التي تعاني منها الثروة الحيوانية.

وأكد مدير عام الزراعة خلال لقاءه بالمحافظ صباح يوم أمس الخميس، بأن العمل يجري هذه الأيام على استكمال الصيانة لمبنى العيادة البيطرية الواقع في حرم ديوان المحافظة، وأن الاعداد لأجراءات إعلان المناقصة من قبل الجهة الممولة ممثلةً بالصليب الأحمر الدولي قد استكملت وسوف يعلن عنها قريبا.

من جهته أكد محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح على أهمية مثل هذه المشاريع التي تخدم الثروة الحيوانية. وتحافظ عليها من الأمراض الفتاكة التي تتعرض لها ، أضافةً الى أن أهمية وجودها تكمن بدرجه اساسية في مساعدة الناس على توفير العلاجات والحصول عليها بسهوله ويسّر ،،مشددآ في الوقت ذاته على ضرورة السرعة في الانجاز وأفتتاح العيادة خلال المرحلة القادمة.

وعبّرَ محافظ المحافظة في ختام اللقاء عن تقديره الكبير للأخوة في الصليب الأحمر الدولي في تدخلاتهم المستمره التي تخدم التنمية المستدامة بالمحافظة ،لاسيما في قطاعات الزراعة والمياه والصحة.

LEAVE A REPLY